منتدى احباب الروح
اهلا وسهلا بك في منتديات احباب الروح

سنكون فرحين بانضمامك الينا ونتمنى ان نراك تتلالى بشعاعك بيننا

وان يفوح شذه ورودك معنا

وان تفوح رائحة قلمك العطر وان تفيد وتستفيد وتستمتع معنا هنا

ولك مني اجمل وارق التحايا واعطرها

مدير المنتدى

منتدى احباب الروح

منتدى شبابي واقلام لا تتوقف عن الابداع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاترفع ملفاتالعاب فلاشالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الترحيب بالعضو الجديد zahr akrawi
الخميس يوليو 28, 2011 10:21 am من طرف روميو

» الترحيب بالعضو الجديد رامي الاعتصامي
الخميس يوليو 28, 2011 10:20 am من طرف روميو

» ترحيب بالعضو الجديد المشعوذ
الخميس يوليو 28, 2011 10:19 am من طرف روميو

» كاظم يحيي ليلة مميزة في مهرجان بيت الدين!!
الخميس يوليو 21, 2011 10:46 am من طرف رامي الاعتصامي

» نجوى تردّ على منتقدي غنائها “ما في نوم” بتحدّ مباشر على المسرح
الخميس يوليو 21, 2011 10:45 am من طرف رامي الاعتصامي

» حاتم فهمي يتجاوز تامر حسني
الخميس يوليو 21, 2011 10:44 am من طرف رامي الاعتصامي

» إيهاب فى احتفالية الفعاليات الصيفية لتنشيط السياحة
الخميس يوليو 21, 2011 10:42 am من طرف رامي الاعتصامي

» هلال يعود للكوميديا بفيلم “مقتبس”
الخميس يوليو 21, 2011 10:41 am من طرف رامي الاعتصامي

» حكيم: حفلاتى اختلفت بعد الثورة..
الخميس يوليو 21, 2011 10:39 am من طرف رامي الاعتصامي

» كسر في ساق مايا دياب
الخميس يوليو 21, 2011 10:36 am من طرف رامي الاعتصامي

» نانسي تبدأ ألبومها بـ”إوعى كدة”
الخميس يوليو 21, 2011 10:32 am من طرف رامي الاعتصامي

» “الرصاصة لا تزال في جيبي” لأبو الليف
الخميس يوليو 21, 2011 10:29 am من طرف رامي الاعتصامي

» هيفاء تحيى حفلا غنائيا فى “موفينبك” بيروت
الخميس يوليو 21, 2011 10:28 am من طرف رامي الاعتصامي

» اغنية ابو الدكايك للفنان احمد السلطان حصريا من منتديات احباب الروح
الإثنين يوليو 18, 2011 11:31 am من طرف روميو

» اغنية تلعب على للفنان هيثم يوسف حصريا من منتديات احباب الروح
الإثنين يوليو 18, 2011 11:28 am من طرف روميو

» اغنية ول ول للفنان وسام يوسف حصريا من منتديات احباب الروح
الإثنين يوليو 18, 2011 11:26 am من طرف روميو

» من احد اسباب العواصف الترابية في العراق
السبت يوليو 16, 2011 7:58 pm من طرف روميو

» برنامج ملتي ياهو لفتح اكثر من ايميل في وقت واحد ادخل وحمل مجانا
الخميس يوليو 14, 2011 12:50 pm من طرف روميو

» أماكن ذات أهمية دينية مسيحية
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:19 pm من طرف روميو

» السنة الطقسية والأعياد
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:18 pm من طرف روميو

» رموز مسيحية
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:17 pm من طرف روميو

» الطقوس والممارسات الدينية
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:15 pm من طرف روميو

» المسيحية والأديان الأخرى
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:13 pm من طرف روميو

» الديموغرافيا وانتشار الديانة المسيحية بالعالم
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:10 pm من طرف روميو

» الملائكة والأبالسة
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:07 pm من طرف روميو

» المجيء الثاني، قيامة الموتى، الخلاص، النعيم والجحيم
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:07 pm من طرف روميو

» مريم العذراء في الديانة المسيحية
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:05 pm من طرف روميو

» الله في العقيدة المسيحية
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:04 pm من طرف روميو

» الأناجيل الأربعة القانونية
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:03 pm من طرف روميو

» نص العهد الجديد
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:02 pm من طرف روميو

» الأناجيل المنتحلة
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:59 pm من طرف روميو

» الكتاب المقدس لدى المسيحيين ونشوئه
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:58 pm من طرف روميو

» واقع الكنيسة في عالم اليوم
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:56 pm من طرف روميو

» الكنيسة حتى القرن العشرين (1633 إلى 1917)
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:54 pm من طرف روميو

» المسيحية المبكرة (101 إلى 312) واضطهاد المسيحيين
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:53 pm من طرف روميو

» الكنيسة الأولى: بطرس وبولس
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:51 pm من طرف روميو

» المسيح و الاناجيل الاربعة والتلاميذ
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:50 pm من طرف روميو

» الديانة المسيحية
الأربعاء يوليو 13, 2011 5:47 pm من طرف روميو

» فك حضر لايت سي و حل مشكلة الحضر
الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:12 am من طرف روميو

» تراتيل سريانية 1 - جوقة مار أفرام السرياني
الإثنين يوليو 11, 2011 5:02 pm من طرف روميو

» اغنية الجاي العراقي للفنان محمد السالم ونصرت البدر ادخل وحمل مجانا
الأحد يوليو 10, 2011 12:22 pm من طرف روميو

» اغنية خلصنا للفنانة العراقية رحمة رياض احمد ادخل وحمل مجانا
الأحد يوليو 10, 2011 12:12 pm من طرف روميو

» احمد الله على ما انت عليه
الأحد يوليو 10, 2011 8:14 am من طرف روميو

» صلاة بسيطة جدا
الأحد يوليو 10, 2011 8:13 am من طرف روميو

» يسوع علمني لا لا لا تياس حبيبي
الأحد يوليو 10, 2011 8:11 am من طرف روميو

» بدء السنة الكنسية
السبت يوليو 09, 2011 9:06 pm من طرف روميو

» القديس سمعان العامودي
السبت يوليو 09, 2011 9:04 pm من طرف روميو

» القديس نيقولاوس العجائبي أسقف ميرالكية
السبت يوليو 09, 2011 9:02 pm من طرف روميو

» مجموعة من اروع صور يسوع المسيح ومريم العذراء
السبت يوليو 09, 2011 8:54 pm من طرف روميو

» ترنيمة من اعماق كل قبطى مضطهد (ساكت ليه..واريهم ايدك)
الأربعاء يوليو 06, 2011 1:20 pm من طرف روميو

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 23 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ماكس ايجى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 273 مساهمة في هذا المنتدى في 237 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 71 بتاريخ الإثنين يوليو 04, 2011 6:05 pm

شاطر | 
 

 معلومات عن برج الحمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: معلومات عن برج الحمل   الجمعة فبراير 18, 2011 7:09 pm

معلومات عن برج :






الصفات العامة

يرمز برج الحمل إلى الولادة أو الطفولة المتـفائـلة السعيدة أبدا . وكما الطفل ينسى العالم من حوله ويتـلهى بأصابع يديه وقدميه هكذا إنسان برج الحمل . نجده يدور في فلك ذاته مهتماً بحاجاته أولا ً وأخيراً . إذا سعى إلى شيء قام بالمستحيل من أجل الوصول إليه . العالم مهم في نظره بقدر ما هو مرتبط بكيانه ووجوده . هل هي الأنانية ؟ نعم إذا اعتبرنا الأطفال أنانيـين . والحقيقة أن هـذا الإنسان لا يعي تماما ما يفعل . انه بريء براءة الطفل الذي يشفع لتـلك العدائية التي عُرفت عنه.

براءة أم سذاجة ؟ لا فرق ! إنها الصفة التي تحفظه في مأمن من الخوف . إنسان برج الحمل لا يخشى أحدا أو شيئا ما لم ينله الأذى فعلا ً . لكنه هنا أيضا ينسى بسرعة ويقع من جديد في التجربة . هو صادق غير مخادع ، يؤمن بالأشخاص والظروف ، ويكره الكذب على الرغم من تمسكه بالأحلام والأوهام . وهو إلى جانب ذلك نراه يرد على المشاكسة أو المجابهة بالصراخ والضجيج لجهله أسلوب اللف والدوران . من حسناته تعلّقه بالمثالية . يدافع عن مبادئه بكل قواه . وبما أنه حرّ الضمير والرأي نراه يحمل سيف الحق في يده ويحارب الغدر والظلم أينما وُجدا .
لنتساءل هل إنسان برج الحمل ضعيف حقا ؟ إن كان كذلك فضعفه من نوع خاص لأنه يُفضل الموت على الظهور بمظهر المقهور . إذا تألم بكى من الداخل . دموعه عزيزة لا تظهر إلاّ في حالات قليلة يفوق فيها ألمه حدّ الاحتمال .
في ميدان العمل مكانه القمة . إذا عاكسته الظروف ولم يبلغها ظهرت عليه بوادر النقمة والكرب . فهو يكره بشدة أن يكون تابعا ومرؤوسا .

جرأة إنسان برج الحمل تدعو إلى الحيرة والاستغراب ؛ فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات وتحد لجميع المخاطر نجده يرتعش وينكمش أمام الأوجاع الجسدية . مثلا , لا يذهب إلى عيادة طبيب الأسنان إلاّ مُكرها . ولما كان برج الحمل كثير التفاؤل فإنه يستطيع التغلب سريعا على الأمراض المزمنة والأوجاع الناجمة عن الكآبة والانقباض . ثم إنه , إلى جانب ذلك , نشيط دؤوب يحمل نفسه أكثر من طاقتها ولو وصل به الأمر إلى حدّ الانهيار .

من بين الصفات التي يفتقر إليها هذا الإنسان الدبلوماسية والتحايل واللباقة وإن كان غير مستبعد أن يحصل عليها مع الوقت وبعد تجارب عديدة قاسية . هذا ولا تأتيه الثروة بسهولة ولكنه كثيرا ما يعين غيره على جنيها . يندر أن يمتلك بيتا أو عقارا . إذا نضب المال بين يديه لا يشعر بالأسى لأن أهدافه كثيرة وليس المال أوّلها . ومع أنه محور نفسه إلاّ أنه يتمتع بروح دافئة معطاءة قلما توجد في الأبراج الأخرى . إذا خـُيـّر بين المال والشأن اختار الأخير . يحبّ المديح والثـناء ويحمل لواء الواقعية والمثالية في آن واحد . وهو أيضا سريع الغضب سريع النسيان والهدوء . يؤمن بالأعاجيب ويرفض الفشل . لديه طاقات عمل وكدّ ترهق المحيطين به . إذا أراد الهدوء والجد نجح في اكتسابهما ولكنه قلما يسعى إليهما قبل سن الشيخوخة أو على الأقل النضوج التام . إنسان برج الحمل أيضا ماهر في فرض آرائه على الآخرين , وفي كسب الرأي العام إلى جانبه , لكنه فاشل في السياسة . وإذا وُجد بعض مواليد هذا البرج بين كبار السياسيين العالميين اعتبر في الواقع في الأعمال التجارية والفنون الخلاقة والتخطيط والتصميم .
أما في ميدان الصداقة فهو محبّ وفيّ وكريم النفس واليد وخصوصا حين يلقى تجاوبا من الآخرين يهب من ماله وجهده ووقته ويتوقع الشكر والتقدير مقابل ذلك . من فضائله عدم التردد في إسداء الخدمات حتى لو لم ينل التقدير اللازم .

من شيمه الأخرى المواظبة والإقدام . مثله في ذلك مثل القائد الباسل الذي يتقدم الجند إلى ساحة القتال . طبيعته الصلبة تضمن له نجاحا أكيدا وحياة طويلة وزاخرة . إنه باختصار المشعل الذي ينير الطريق أمام جميع الذين يؤمنون مثله بالمبادئ والمثل .

الـرجـل الحـمـل

إذا درسنا عن كثب مولدا كهربائيا يعمل , أو مشعلا ناره متوهجة , أو قنبلة في لحظة الانفجار , أمكننا أن نكوّن فكرة إجمالية عن هذا النوع من الرجال , فهو رجل الإثارة بلا منازع وإن كان خيرا للمرأة التي تنشد الاستقرار أن تبتعد عن دربه . إنه مشتعل العاطفة تارة , بارد كدبّ القطب الشمالي تارة أخرى . إذا وقع في الحب فعلا غاص فيه حتى أذنيه , وإذا تحطّم ذلك الحب بسبب من الأسباب عمل ما في وسعه لجمع أجزائه المبعثرة وصبّها في قالب جديد . أما إذا استحال ذلك أهمل القضية بصورة نهائية وراح يبحث عن مصدر إلهام جديد.
لا تـنقصه الوسائل للتعبير عن حقيقة شعوره . الشرود والتنهدات والشعر . . . كل شيء جائز وممكن , المهم أن يكشف عن نفسه تماما وألا يبقى في منتصف الطريق , فأنصاف الحلول ليست من مبادئه . الإخلاص رائده , لا يضاهيه في هذا الميدان أحد . وبما أن الصدق مبدأه يبقى مخلصا لمن يحب حتى في التفكير . أهدافه العاطفية تتسم بالنبل والجد متخطية العلاقة العابرة أو إشباع الغرائز . يتطلب من المرأة التي يحبّ مقابل ذلك البقاء عند حسن ظنه وبذل الجهود لإرضائه وجذبه والاحتفاظ به أطول مدة ممكنة , فإذا فشلت تركها وراءه وراح يبحث عن أخرى ترضي مزاجه العاطفي الجيّاش .
أي سلاح ينجح مع هذا الرجل؟ إذا لجأت المرأة معه إلى الغزل الصريح المكشوف هرب بعيدا آلاف الأميال. يهرب أيضا إذا نظرت إلى غيره من الرجال مجرد نظرة عابرة لأن من صفاته الرئيسية الغيرة وحب التملك . ومع أنه يتوقع من حبيبته الإخلاص التام إلاّ أنه يأبى – ولو ظاهريا – مبادلتها بالمثل . فهو مضطر – بحسب اعتقاده – إلى إقامة بعض العلاقات البريئة التي تفرضها مهنته ومكانته الاجتماعية .

هذا الرجل متمرد بطبيعته . يهوى تحدّي السلطة لاعتقاده أنه أذكى وأفصح من أربابها . كثيرا ما تحدث له المشاكل لعدم انصياعه لغيره ولتـفضيله دور السيد لا التابع . لا يُستبعد أن يحاول البعض تلقينه دروسا قاسية في التواضع والامتثال . وبهذه المناسبة يجدر بالمرأة التي يحبها رجل برج الحمل أن تقف دائما إلى جانبه ضد أعدائه وأن تحب من يحب وتكره من يكره . هذا إذا أرادت حقا الاحتفاظ به أطول مدة ممكنة . قلنا من قبل أن مولود الحمل يجهل الكذب والتحايل ويتبع الأسلوب المباشر في جميع تحركاته وتصرفاته . في ميدان الحب مثلا يستحيل عليه التمثيل إذا هدأت عاطفته , لأن كل شيء فيه يُشير عندئذ إلى حقيقة شعوره : يظهر في صوته ونظراته البرود , ويغلفه الضجر وقلة الصبر . لكنه نبيل على الرغم من كل شيء . إذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر إلى الاعتذار ولو كان الحق بجانبه . وفي الأوقات العادية يشبعها مديحا وثناء ويلازم سريرها في أوقات المرض ولا يتردد في الإنفاق عليها بسخاء بالغ . إنه يتمناها أنثى بكل ما في الكلمة من معان , وفي الوقت نفسه يُنمّي فيها روح الاستقلال والفردية , شرط ألاّ تتخطى حدودها وتتبوأ مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده . وإن كان لا يعني تماما ما يقول . ولما كانت العواصف تمر عليه بسرعة مذهلة دون أن تترك أثرا يتوقع من حبيبته النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة الأسى الذي سبّبه لها . إذا أمام مولود برج الحمل احتمالان لا غير : إمّـا أن يسود أو أن يترك البيت من غير عودة . وعلى زوجته بدورها ألاّ تكون سلبية أو خجولة أكثر من اللازم .

سخاء هذا الرجل لا يُضاهى . فهو لا يبخل على حبيبته بشيء مهما قلّت سبل العمل والمورد . خير لها إذا أن تمد يد المساعدة بدورها فتدخر ولو القليل لتفاجئه به عند الحاجة . وما أكثر أوقات الحاجة عند رجل برج الحمل . يكفي برهانا على ذلك إيمانه بالمثل القائل : " اصرف ما في الجيب يأتك ما في الغيب " . الرجل الحمل , كأب , عطوف محب يحدب على أولاده ويرعاهم ويؤمن لهم جميع فرص اللهو واللعب . يتجاذب معهم الأحاديث ويشاركهم الهوايات والرياضة والنزهات وغير ذلك . كثيرا ما يدعوهم إلى وجبة غداء أو عشاء في أفضل الأماكن العامة . والغريب أنه على الرغم من هذه العاطفة يكره أن تهمله زوجته في سبيلهم .
في استطاعة زوجته العمل خارج البيت . لا مانع لديه شرط أن تبقى محتفظة بأنوثتها وعذوبتها وتبعيتها له . أما استقلاله هو فأمر مقدس لا يحق لها مناقشته من قريب أو بعيد . غير أنها – إن كانت على شيء من الذكاء والفطنة – تستطيع التدخل في شؤونه في الوقت الملائم , وبالتالي أن توجهه بأسلوب لبق يشعره بأنه لا يزال السيد المطاع .

حالما يكتشف إنسان برج الحمل أنه فقد سيادته وسيطرته , سواء أكان ذلك في البيت أو في العمل , ينطوي على نفسه ويصبح عديم التفاؤل والحيوية . إنه لا ريب عنوان الرجولة الصحيحة , ويستحق نوعا مميزا من النساء . امرأته المفضلة تقف بين تلك التي لا تعرف من دنياها سوى النوادي والجمعيات وتلك التي تكتفي بحياكة الصوف في إحدى زوايا البيت . متى وجد ضالته المنشودة تحوّل إلى سيد المتيمين وجعل من حبيبته أسعد النساء قاطبة .

المـرأة الحـمـل

لا ندري أيستحق محب هذه المرأة التهنئة أم الشفقة وذلك لسبب وجيه هو أنه يتنازع طبيعتها باستمرار عاملان رئيسيان : من جهة الحبّ قضيتها الأولى وسرّ وجودها , ومن جهة أخرى لا تستطيع أن تغفل لحظة واحدة عن العالم المحيط بها أو عن نفسها خاصة . في وسعها – أكثر من أي امرأة أخرى – الاستغناء عن الرجل استغناء تاما . ذلك لا يعني أنها ترضى بجفاف العاطفة وشح المشاعر . إنها على العكس تحلم بالحبّ وتتخيّل باستمرار أجمل المواقف الشاعرية حتى لو لم تنجح في تجسيد ذلك بواسطة رجل معين . طبيعتها المستـقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليومية . تشعر في قرارة نفسها أنها العنصر الأقوى فلا تتورع عن مصارحة الرجل بحقيقة شعورها وخصوصا إذا بدا من النوع البطيء المتردد . أما إذا جاءت المبادرة منه فلا يُستبعد أن تطلق ساقيها للريح لا كرها له بل خوفا منه على نفسها من سأم أو عبودية قد يهددانها في المستقبل . لديها طاقة احتمال ومقاومة عجيبة . في استطاعتها مواجهة جيش كامل في سبيل هدف أو إنسان تؤمن به وترغب في الحصول عليه . تجيز لنفسها جميع الأساليب والطرق . إذا فشلت المرة تلو المرة تابعت نضالها متحلية بالصبر والمثابرة , مؤمنة بالحكمة القائلة : " وإن غدا لناظره قريب " .

تستطيع هذه الإنسانة المكتملة الأنوثة أن تحاور وتعاتب وتداعب وتبكي بحرقة إذا لزم الأمر , كما تستطيع القيام بجميع أعمال الرجل إذا اقتضت الضرورة . من أفضل صفاتها الصدق والتفاؤل والإخلاص والعداء والإيمان بالغد . يرضيها من الرجل اعتدال العاطفة . لا تتمناه باردا كالثلج ولا متيما فاقد الكرامة . تمنحه احترامها إذا استحق دوت أن تسمح لشخصيتها أن تذوب في بوتقته . تطلب منه الكثير وتعطيه أضعاف ما تنال . سخية بمالها ووقتها , بخيلة إلى درجة الشح متى تعلّق الأمر بمن تحب . تأبى أن تفرط فيه أو أن يشاركها فيه أحد ولو بنظرة .
حبّها رهن برضاها . إذا مُسّت كرامتها تحوّلت نارها إلى صقيع ولهفتها إلى لا مبالاة . إلى جانب ذلك تــفضل معشر الرجال على النساء , ويسعدها التفاف المعجبين حولها . ولا يعني إيمانها بالتحرر أنها ترضى بأن تفرط فيمن تحبّ , فهي مخلصة صادقة ومندفعة في حبها لا تدفع رجلها إلى الشك أو الغيرة .
تميل امرأة برج الحمل على العمل , وتستطيع أن تبرز في مختلف الحقول والميادين . متى آمنت بعملها واعتادته أصبح من الصعب عليها أن تتركه حتى في سبيل من تحب . لها عدوان : الفراغ والبطــالة . ومع أنها ربة بيت ممتازة تجيد جميع الأعمال المنزلية إلاّ أنها تعتبر عملها هذا واجبا لا أكثر , وتعتقد أن هدفها في الحياة يتعدى ذلك إلى ما هو أنفع وأجدى .
حالتها الصحية ممتازة . قلما تشكو المرض أو التعب . وإن حدث لها شـيء تــتوقع من الآخرين – وخصوصا زوجها – العناية والاهتمام . وهي أم مثالية , ترعى أولادها وتعنى بنظافتهم وراحتهم , وتشاركهم اللعب والنزهات والأحاديث , ولكنها تفرض عليهم القوانين والأنظمة ولا تبالغ في تدليلهم , وهكذا ينمون نموا صحيحا لا أثر فيه للفساد أو الميوعة .

امرأة برج الحمل انفعالية , تفقد بسرعة سيطرتها على نفسها وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة . لا تترك العاصفة في نفسها أثرا للمرارة أو النقمة أو الشفقة على النفس . ابتسامتها أبدا مشرقة وتفاؤلها مستمر وإن كانت سريعة العطب بسبب صدقها وطيبتها , وإلى جانب ذلك تتمتع بقسط كبير من الإثارة . إذا ساعدها الحظ ولقيت الرجل الملائم تحوّلت إلى نعجة طيبة مسالمة وبات زوجها من أسعد الرجال .

المشاهير

تشارلي تشابلن, مارلون براندو, بات ديفز, توماس جفرسون, أدولف هتلر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahbabalroh.forumarabia.com
 
معلومات عن برج الحمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احباب الروح :: المتديات العامة :: الابراج وعلم الفلك-
انتقل الى: